نرحب بالشراكة

منافع الشراكة Pingu’s English

 

منافع و ايجابيات الشراكة Pingu’s English

يجمع Pingu’s English أكثر من 115 عاما من الخبرة في تدريس اللغة مع الحقوق الحصرية لبرنامج تلفزيوني حائز على جوائز و الذي تمت مشاهدته من قبل أكثر من 1 مليار شخص في جميع أنحاء العالم.
نحن نقدم مجتمعنا العالمي من شركاء الامتياز مع جميع الأدوات التي يحتاجونها للحصول على أعمالهم وتشغيلها. ونموذج أعمال مرن، وخدمات استشارية، ومناهج دراسية وضعت خصيصا، وكيفية الوصول المستمر إلى الأعمال التجارية والتسويق ودعم تكنولوجيا المعلومات.

سجل الآن

ابق على تواصل لاتخاذ الخطوة الاولى لتصبح الشريك المميز و الحصري ل Pingu’s English في البلد الذي تختاره.

العلامة التجارية المعترف بها قانونيا

بحسب امتيازاتنا, لديك الحق في استخدام الاسم التجاري، والعلامات، والشعار والأسلوب الذي يتبع صيغة ثابتة، و ناجحة و التي بدورنا نقوم بتطويرها عبر أراضيكم. علامتنا التجارية الدولية المعروفة سوف تعطيك اكثر من فرصة للفوز ضد العلامة التجارية غير المعروفة من منافسيك. هذا يساعدك على إنشاء أعمال أكثر ربحية و ضمان.

سريع, نظام خالي من المشاكل و الاحتيال

“راحة البال” لاسيما فيما يتعلق بدواعي الترخيص.

الشراكة

سيكون لديك الفرصة للحصول على الشراكة المحلية مع خبراتنا الواسعة مع العديد من الشركاء في جميع أنحاء العالم. انه وضع مربح للجانبين لك ولعملائك.

هل تريد التعرف على المزيد؟


حمل Whitepapers

Pingu's English Mexico Whitepaper - Spanish

Why now is the time to start learning English in Mexico - Spanish Version.

Pingu's English Mexico Whitepaper - English

Why now is the time to start learning English in Mexico - English Version.
 
  • التدريب

    سوف تتلقى تدريبا شاملا من Pingu’s English يمكنك من التوظيف لتتقدم بثقة في البرنامج لمنطقتك. عليك أيضا أن تكون مدربا في جميع مجالات التسويق والعمليات وإدارة الموظفين لتعطيك الثقة الكاملة لتشغيل الأعمال بنجاح.

  • دعم الأعمال الجارية

    المجموعة لديها تاريخ واسع في التدريب على اللغة الإنجليزية / و امتياز الأعمال التجارية. و يمكن أن توفر لك مساعدة الخبراء على جميع القضايا التي قد تواجهها، وسوف تتلقى أيضا مجموعة من أدلة الإدارة لدعم لكم.

  • الإعلان

    يطور Pingu’s English علامته التجارية دوليا, وسوف يقدم لك التوجيه اللازم عندما تريد الإعلان في بلدك، حتى انه يوفر المواد الإعلانية من خلال شركاء إكسترانيت فقط.

  • العمل الثابت

    يتم تسليم Pingu’s English تلقائيا لمئات الآلاف من الأطفال في جميع أنحاء العالم، ويمكن أن يوفر أمثلة على الأعمال والأفكار التي تم تنفيذها بالفعل بنجاح.

  • استشارات التسويق الرقمي

    هل ترغب في الحصول على مساعدة أو معرفة المزيد عن كيفية عمل كبار المسئولين الاقتصاديين وأفضل الممارسات في غوغل أناليتيكش لتصل الى أفضل مرتبة لتكون على درجة جيدة في الماجستير في قطاع التعليم في منطقتك؟ لدينا خبراء التسويق هنا للمساعدة.

  • إدارة الويب

    المساعدة المستمرة في استراتيجيات تحسين الدور الرئيسي.

شهادات

Abbas always tells me that Pingu's English is the most fun he has all day. I am very glad that this place makes him feel that way and noticeably develop his language skills too

Ali

Students Father