من نحن

تعرف على Pingu وأصدقائه

Pingu’s English يساعد على تحويل حياة الشخصيات الخيالية الى حياة واقعية و تجربة باللغة الانجليزية, بطريقة مميزة تخاطب الاطفال بشكل مباشر, الصغار في البراعم و مرحلة التمهيدي.

البرنامج لن يكمل بدون طاقمنا و تطور الآداء خاصتهم. Pingu™ يعيش و يترعرع في جليد و ثلوج القطب الجنوبي. هذا البطريق الساحر الجميل لديه مغامراته المأهولة و المعتاد عليها مع صديقيه Pingo و Robby الفقمة, مع مساعدة صغيرة من عائلته و الوحش ال -غير مخيف جدا- .

سوف يصبح Pingu معلِما, و مصدرا للإلهام و صديقا للاطفال. و كما يتعلم هذا البطريق اللطيف و الفضولي دروسا و معلومات جديدة, طفلك سوف يتعلم ذلك ايضا. في كل حلقة, Pingu سوف يأخذ نوعا جديدا من التحدي و الذي سوف يلتقي مع رغبات و احتياجات طفلك. هذه النظرية او التقنية ستعطيهم بداية حقيقية لتعلم لغة العالم التربوية التعليمية, لغة العمل و المجتمع, و اخيرا لغة التواصل.

حان الوقت لقول “مرحبا” ل Pingu, و لعائلته و لاصدقاءه الرائعون.

Pingu

محبوب من قبل والديه و الاطفال على حد سواء. كان Pingu شخصية معتادة تظهر على شاشات التلفزيون الخاصة للاطفال منذ 1986.
غلام له خدود ممتلئة. لا يوجد شيء يحبه Pingu اكثر من الاستمتاع في المغامرات القطبية. على الرغم من اختلاقه الفوضى احيانا, الا
انه دائما يحظى بجو من تعلم دروسا قيمة في الحياة في ظل أمان عائلته و اصدقائه.

Pingu’s Daddy

لا يوجد " فرخ البط عوام!" او "مثل الأب مثل الولد" عندما يتعلق الموضوع في Pingu’s Daddy. فهو ساعي بريد لديه حس بالمسؤولية, يقضي وقت فراغه في صنع العاب لاطفاله المحبوبين. يستخدم مزلاجه في توصيل البريد, و حمل عائلته عليه في يوم النزهة. العائلة هي اهم شيء لديه. و عندما يقع Pingu و Pinga في مأزق او توبيخ من شيء, Daddy دائما هناك لمساعدتهم و حماية اليوم من المشاكل.

Pingu’s Mommy

Mommy Pingu هي المحبة و المخلصة, حتى عندما يكون Pingu مشغولا باختلاق المصائب! تعشق طفليها, تتأكد دائما من ان هنالك كوخ اسكيمو آمن لهم, و طبقا من طعام السمك المفضل ل Pingu ! هي تعلم ان الاطفال لابد ان يكونوا اطفالا و يعيشون طفولتهم, حتى انها تشاركهم المرح و اللعب غالبا. تشارك Pingu’s Daddy بالأعمال المنزلية, و عندما تنتهي من اعمالها تلك سوف تجدها تقرأ صحيفة او تنسج الخيطان.

Pingu’s Grandfather

Pingu’s Grandfather هو حلم لكل طفل. انه نشيط و محبوب, و غالبا ما يكون العقل وراء احداث و مغامرات Pingu . انه يحتاج الى القليل من المساعدة بين الحين و الاخر, و لكن هذا الامر لا يمنعه من الانضمام حيثما يريد.

Monster

هذا الوحش الرقيق و الناعم مع غطاء اذنيه البنفسجي و الذي يتناسق مع وشاحه, بعيد كل البعد عن كونه مخيفا. في الحقيقة, انه يخاف من البرد! يجده Pingu عن طريق الخطأ كلما اخطأ او احتار في دعابته و مزاحه. يقوم بخداع اخته الصغيرة عن طريق جعلها تفكر بأن هنالك وحشا طليقا. و اثناء موجة بسيطة من اندثار الثلج اثر عاصفة انجراف, يكتشف Pingu ان الوحش هو حقيقة فعليا و بالتأكيد.

Pingo

Pingo هو صديق Pingu من المدرسة. حيث ان هنالك شبه كبير بينهما, سوف تستطيع تمييز و معرفة Pingo من منقاره الطويل و الحاد. يمكنه ان يتلفظ بكلمات جارحة لصديقه Pingu احيانا, و لكنهما اقرب اثنين لبعضيهما و رفيقين صغيرين يعتنيان ببعضهما و يحتاجان بعضهما لكي يستمران.

Pingi

Pingi هي صديقة Pingu اللطيفة و الحساسة. لديها قلب من ذهب, حتى انها تسامح Pingu دائما على اقحامها في مغامراته اللامتوقعة. و لكن خلف تلك الابتسامه الجميلة, هنالك بسكويتة صغيرة قوية جدا و لا تخاف من الدفاع عن حقها و اخذ ما تريد. ربما ستختاج لبضع الوقت لان تزهر و تظهر ما بداخلها من حنان, الا انها هي و صديقها لا ينفصلان ابدا.

Robby

عندما يجتمعان Robby و Pingu تصبح المشكلة اضعافا! هذه الفقمة السعيدة هو صديق Pingu المفضل, يشاركه حب النكات و المزاح الجيدان- و السمك ايضا! مليء بالمرح و اللعب, مضحك و غالبا ما يكون السبب في حصول Pingu على القليل من الكدمات. باستطاعتهم الاعتماد على بعضهما البعض, حتى لو اخذ مزاحهم منحنى ثقيلا و بعيدا عن الضحك.

Pinga

الطف عنصر في عائلة Pingu, Pinga هي الاخت المحبوبة ل Pingu . فهي مكتشفا اخر, و لكنها تتكل على اخيها الاكبر ليحملها معه في مغامراته. و لكن لا تجعل تلك الابتسامة الحلوة تخدعك! تستطيع ان تفتعل نوبة غضب حقيقية عندما لا تمشي الامور كما تحب و على طريقتها.

تعرف على كيفية تعزيز مشروعك التجاري من خلال هذا المزيج السحري بين الشخصيات التلفزيونية المحبوبة و طرق التعليم المتقدمة.


تعرف على المزيد