نرحب بالشراكة

لماذا عليك أن تختار امتياز تدريب الإنجليزية

تعليم اللغة الانجليزية للأطفال هو سوق مربح

الشكل العالمي

Pingu’s English هو مزود تعليم اللغة الرائدة في الصناعة

سجل اليوم

تعليم اللغة الانجليزية للأطفال هو سوق مربح

هنالك العديد من الأسباب لاختيار Pingu’s English لمساعدتك في البدء بعملك او بمشروعك الجديد. نظريتنا مجرَبة, تم اختبارها و موثوق بها; مما توفر لك المنتجات و المواد و الدعم التجاري الذي تحتاجه للإزدهار و النمو. إن قيمة تدريب اللغة الانجليزية يعتمد على مدى إدراك الأهل لأهمية اللغة و بأنها المفتاح لمهارات الحياة والتعايش.

مع هذه المهارة, فإن طفلك سوف يكون له بداية من حيث التواصل و العمل. وهذا يقنع الآباء والأمهات الطموحين بأن الاستثمار في تدريب اللغة الإنجليزية لأطفالهم سيكون استثمارا سليما.

وهنا بعض الإحصاءات التي تبين كيف يمكن أن يكون تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مربحا:

PE_infographic_icons1 PE_infographic_icons7 PE_infographic_icons6 PE_infographic_icons5 PE_infographic_icons4 PE_infographic_icons3 PE_infographic_icons2

الشكل العالمي

لدينا الآن مراكز Pingu’s English في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء أوروبا و آسيا و أفريقيا و الشرق الأوسط، و مع ذلك يمكن أن تكون أول من يطالب بالحقوق الحصرية في بلدك. اللغة الإنجليزية معترف بها دوليا كلغة عالمية للأعمال والاتصالات، و من هنا تم اختيار برنامج Pingu TV ليناشد جميع الجنسيات واختلاف الجنس والفئات العمرية ذات الصلة. تعرف على كيفية التقدم بطلب للحصول على أحدث امتياز شراكة معنا، وانظر كيف يمكن أن تبدأ في جني فوائد الحقوق الحصرية في بلدك. لا تنتظر – هذه فرصة جيدة جدا لا تفوت.

جد مواقعنا

Pingu’s English هو مزود تعليم اللغة الرائدة في الصناعة

الحصرية

مع Pingu’s English، يمكنك الحصول على الحقوق الحصرية لامتياز الأعمال التجارية في بلدك أو المنطقة، فضلا عن الحقوق الحصرية لاستخدام برنامج Pingu TM الحائز على جائزة للأغراض التعليمية. هذا البطريق الصغير المحبوب كان المفضل للأطفال منذ عام 1986 و يحضره أكثر من 1 مليار شخص في جميع أنحاء العالم.

الربحية

وتتراوح الأرباح الإجمالية للشركات التجارية في قطاع تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال من 60٪ إلى 90٪.

مبادئ التعليم

Pingu’s English له قيمة على حد سواء كبرنامج اللغة الإنجليزية، ومقدمة للتعليم على أساس كامل غير جزئي. ونحن نهدف إلى تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية العملية و منحهم الثقة لاستخدامها في الحياة اليومية. من خلال توفير التعليم من الدرجة الأولى، وموارد التعلم المتقدمة وعامل الترفيه، طلابنا غالبا ما يصبحون المدافعين عن هذه العلامة التجارية كلما تقدموا في السن.

السمعة المميزة

لقد بنينا سمعة عالمية للتميز. و تحديد أولويات السلامة و المرونة و الود و الإطار السلوكي المتوازن. نحن علامة تجارية راسخة وحقوقها محفوظة لنا، مع نموذج امتياز ثابت و الذي وافق عليه أكثر من 78٪ من شركائنا المميزون. نحن أيضا شركة تابعة لمجموعة لينغوافون، مما يمكننا من البناء والتقدم خلال أكثر من قرن من النجاح في تدريس اللغة الإنجليزية.

المرونة

مع Pingu’s English، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الامتياز الرئيسي، من وحدة الامتياز أو الوحدة المرخصة له و الاختيار من المدرسة التابعة، يمكنك ترخيص البرنامج، ترخيص المنزل او المدرسة أو بشكل مباشر إلى استراتيجية المستهلك. إن برنامجنا يمنحك خاصية التجميع الموسع للأطفال من سن 3-8+ في اي مستوى سابق من القدرة الانجليزية, و استخدام أساليب التدريس القائمة على المتانة لضمان التعامل مع التلاميذ لدينا كأفراد.

دعم الأعمال

ونحن سوف نورد لكم جميع المواد و الدعم التي تحتاجه إلى إنشاء مشروع مربح. من الأعمال التجارية والتسويق واستشارات تكنولوجيا المعلومات إلى الموارد الإلكترونية، وأدلة الإدارة والتدريب المحلي، مدير المحاسبة الخاص بك سيكون هناك لدعمكم في كل خطوة على الطريق. وتشمل خدمات دعم الأعمال المستمرة ما يلي:

  • التوجيه الصحفي والعلاقات العامة
  • إدارة الحدث والمعارض
  • دعم UKTI
  • سريعة، وخالية من متاعب الإعداد
  • تدريب شخصي داخل البلد
  • الكتيبات الإدارية والتشغيلية
  • الوصول إلى إكسترانيت لانغوافون و برامج الإدارة

Weكما نقدم حزمة لا تقبل المنافسة من دعم التسويق، بما في ذلك:

  • إدارة القيادة على الإنترنت
  • استشارات التسويق الرقمي
  • المشورة والمواد الإعلانية
  • ضمان التسويق
  • تصميم الموقع
  • إدارة وسائل التواصل الاجتماعي
  • الموافقة على التسويق
  • التجارة و فرص عبر التسويق

سجل اليوم

تعرف على كيفية التطبيق لتصبح أحدث شريك مميز لدينا. انظر كيف يمكنك أن تبدأ في جني فوائد الحقوق الحصرية في بلدك.

لا تنتظر. هذه فرصة جيدة جدا لا تفوت.

تواصل معنا

شهادات

Abbas always tells me that Pingu's English is the most fun he has all day. I am very glad that this place makes him feel that way and noticeably develop his language skills too

Ali

Students Father